تركيا

ماذا تفعل إذا لم تستلم بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بك؟ تنبيه عاجل

ماذا تفعل إذا لم تستلم بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بك؟ تنبيه عاجل

نشر الهلال الأحمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنبيهًا هامًا للأشخاص الذين لم يتسلموا بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم من “هالك بنك” كجزء من مشروع دعم التضامن الاجتماعي.

وجاء نص التنبيه كما يلي: “تنبيه، إذا لم تستلموا بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بكم من هالك بنك ضمن برنامج دعم التضامن الاجتماعي حتى الآن، سيتم إرسال رسالة نصية إلى الأسر التي قدمت طلبًا للحصول على بطاقة الهلال الأحمر”.

وبموجب الرسالة، يجب على الأشخاص المستفيدين من برنامج دعم التضامن الاجتماعي الخاص بالهلال الأحمر، الذهاب إلى أقرب فرع لـ”هالك بنك” بمصاحبة هويتهم الشخصية لاستلام بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم.

وأشار الهلال الأحمر في المنشور إلى أنه يجب على المستفيدين استخدام أو سحب المبالغ الموجودة في حساب “T-SUY – Kizilay – A”، بما في ذلك الدفعة الأخيرة، وذلك قبل تاريخ 28 أغسطس 2023.

وأكد أنه إذا كان هناك أي مبلغ لم يتم استخدامه في حساب الأشخاص حتى التاريخ المذكور، سيتم حذف الرصيد المتبقي ولن يتم استعادته.

لذا، ينبغي على جميع المستفيدين القيام بالإجراءات اللازمة لاستلام بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم وسحب الأموال في الحساب قبل انتهاء الفترة المحددة.

يعتبر هذا الإجراء ضروري لضمان عدم فقدان المستفيدين للأموال المخصصة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى