تركيا

بشرى سارة.. دورات تدريبية تشمل السوريين في هذه الولاية

برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي والاستدامة (SES)، بالتعاون مع TURYID وبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة يعلن عن فتح باب التسجيل على دورات مهنية للسوريين في اسطنبول للعام 2023

وأعلنت المنظمة في صفحة التقديم على برنامج التدريب المهني لدورة عامل المطعم (النادل) عن ترحيبها بالسوريين من كافة الفئات للتقدم على الدورات المهنية، والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع جمعية مستثمري المطاعم السياحية وشركات فن الطهو TURYID وبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في إطار برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي المستدام (SES) .

يتم تنفيذ البرنامج بالشراكة بين برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة و İŞKUR من خلال البرنامج، نهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات التي ستمكنهم من الحصول على وظيفة في مجال التدريب، والوصول الى الاكتفاء الذاتي من خلال العثور على وظيفة بفضل المعرفة التي تم اكتسابها.

في هذا السياق، في نطاق برنامج التدريب المهني عامل المطعم (النادل) يتكون من تدريب نظري بالتعاون مع TURYID ومن ثم 3 أشهر من التدريب العملي الذي سيتم تنظيمه من قبل İŞKUR في أماكن العمل في نفس القطاع.مدة البرنامج:

تدريب نظري وعملي مُقدمة من TURYID تتبعها ثلاثة أشهر من التدريب على المهارات التطبيقية من خلال (İŞKUR)شروط المشاركة في البرنامج:

شروط المشاركة في دورات البرنامج المهني للسوريين في اسطنبول
أن يكون المتقدم مواطنا تركيا أو أن يكون تحت الحماية المؤقتة / الدولية، كما يجب أن تتراوح أعمار المتقدمين بين 18 و45 عاماً.
يتوجب على المتقدمين ألا يكونوا قد شاركوا في دورات تدريبية تابعة لايشكور (İŞKUR) في الأشهر الستة الماضية.
أن يكون المتقدم من غير عمل حالي.
على المتقدمين ان يكونوا قادرين على التحدث باللغة التركية بمستوى كافٍ حيث أن لغة التدريب هي التركية.
إذا كنتم تستوفون المعايير المذكورة أعلاه وكنتم على استعداد لتلقي تدريب عامل المطعم (النادل)، فسوف نلتقي بكم في SES

من أجل الاتصال بالمرشحين المناسبين، يجب عليكم ملئ نموذج الطلب أدناه، بشكل مباشر.إذا تبين أن شخصا آخر قد ملأ النموذج نيابة عنك، فلن تتمكن من المشاركة في البرنامج

رابط التقديم على دورات مهنية للسوريين في اسطنبول
وفي إعلانها ذكرت إدارة البرنامج أن التقديم سيكون عن طريق ملئ استمارة التسجيل بالمعلومات الكاملة ومن ثم سيتم التواصل مع الأشخاص المؤهلين للاستفادة من هذا البرنامج. اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى