تركيا

وظيفة لـ 200 شخص براتب 24 ألف ليرة تركية في ولاية ولم يتقدم لها أحد

وقال يجب أن نصنع طرقًا مميزة. يجب أن تمر من هنا فقط وسائل النقل العام. هناك العديد من مشاكل مواقف السيارات الخاصة في محطاتنا. نريد حل مشكلة وقوف السيارات حتى يمكن تخفيف حركة المرور. وقال “ليس لدينا فاصل في حركة المرور”.

وفي إشارة إلى أنهم سيطلبون زيادة في اجتماع UKOME الذي من المتوقع عقده غدًا، وقال أرسلان “مفاوضاتنا مستمرة حاليًا. تمت زيادة الحد الأدنى للأجور مرتين في السنة في العامين الماضيين.

وأكمل في الأشهر الأخيرة، تم رفع 14 ليرة تركية في زيت الوقود. عندما لا يمكننا عكس هذه الارتفاعات في أسعار التذاكر، فإن وسائل النقل العام في أنطاليا ستعاني. لدينا طلب زيادة في الزيادة غدا، مطلبنا من حيث الارقام هو 17 ليرة تركية “.

وقال أرسلان إنه تم إجراء 882 ألف رحلة مجانية في شهر يونيو، “أكبر عنصر في هذا هو مواطنينا فوق سن 65. في يونيو ، تم إجراء 616 ألف رحلة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا.

هؤلاء المواطنون يصعدون إلى الحافلة كل دقيقة. حقيقة أنه مجاني مشكلة خطيرة. أعلم أنه في كونيالتي، واحدة من أكثر المناطق شهرة في مدينتنا، يوجد أشخاص لديهم 30 أو 15 شقة والعديد من العقارات ويستخدمونها مجانًا.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى