تركيا

استعدوا جيداً خبير أرصاد يحذر السكان ويكشف عن القادم

منتصف الأسبوع”.

وأضاف “ماكيت”: “أتوقع ان تكون الزيادة في درجات الحرارة من 2 إلى 4 درجات في الأجزاء الجنوبية و6-8 درجات في الأجزاء الداخلية ، وقال “نتوقع أن تستمر الزيادة في درجة حرارة الهواء ، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع”.

 

وتابع: “و من المتوقع أيضاً أن تكون من 2 إلى 4 درجات ، وحوالي 4 إلى 8 درجات في مناطق أخرى، وقد ترتفع درجة حرارة الهواء إلى 34-39 درجة في منطقة مرمرة و 42 درجة في بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​والأجزاء الداخلية”.

وأردف قائلاً: “نتوقع أن ترتفع درجة حرارة الهواء إلى 36-40 درجة في منطقة وسط الأناضول ، وتصل إلى 40 درجة في الأجزاء الداخلية من منطقة البحر الأسود. وحتى نهاية الأسبوع ، ستكون درجة حرارة الهواء 40 درجة في منطقة البحر الأسود. غربا و 34-35 درجة في شرق منطقة الأناضول الشرقية ، ونقدر أنها ستصل إلى أكثر من 40 درجة في منطقة الأناضول “.

وعن درجات الحرارة في المدن الكبرى الثلاث ، قال “ماكيت”: “نتوقع أن ترتفع درجة حرارة الهواء في أنقرة إلى حوالي 40 درجة مئوية ، و 34 درجة مئوية في اسطنبول ، و 36 درجة في إزمير ، و 34 درجة في أنطاليا بنهاية العام الجاري”.

حيث قال:”بما أنه ستكون هناك رطوبة عالية في أنطاليا ستصل درجة الحرارة إلى 42 درجة مئوية، وستكون هناك عواصف رعدية محلية عرضية في الأجزاء الشمالية، ولا نتوقع أن تكون هذه الأمطار قوية جدًا في الوقت الحالي”.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى