تركيا

بشرى سارة التسجيل على الهجرة الى كندا 2023 .. الأولوية لـ3 فئات

فئة الخبرة الكندية هي مخصصة للأشخاص المقيمين في كندا أساساً، وهي مخصصة للعمال المهرة الذين لديهم خبرة عمل كندية ويريدون أن يصبحوا مقيمين دائمين.

3- برنامج التجار المهرة الفيدرالية
برنامج التجار المهرة الفيدرالية المهرة هو مخصص للعمال المهرة الذين يريدون أن يصبحوا مقيمين دائمين بناءً على كونهم مؤهلين في تجارة ماهرة، ولها تقريباً ذات شروط “فئة الخبرة الكندية”.

اختبار الهجرة إلى كندا 2023
توفّر أداة Express Entry التابعة لوزارة الهجرة الكندية، اختباراً سريعاً مدّته 15 دقيقة فقط للذين يرغبون في الهجرة إلى كندا عبر برنامج “العامل الماهر”، يطرح عليك بعض الأسئلة وعليك الإجابة عنها، والتي من خلالها بإمكانك معرفة نسبة حظوظك في الموافقة على ملفك الذي ستقدمه.

ويتضمن الاختبار أسئلة عن الجنسية، والعمر، والقدرة اللغوية، وأفراد الأسرة، والتعليم، والخبرة في العمل وما إلى ذلك.

والحصول على نقاط عالية في هذا الاختبار لا يضمن لك الموافقة على طلبك، لأنه مجرد أداة تقديرية فقط، بينما يتم النظر في الطلب من قبل مسؤول الهجرة وفقاً لقانون الهجرة وحماية اللاجئين.

أعلنت وكالة “رويترز” للأنباء، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة الكندية، تعتزم وضع إجراءات جديدة متعلقة بالهجرة لدعم السودانيين حاملي الإقامة المؤقتة والموجودين حالياً في كندا وربما لا يمكنهم العودة إلى السودان.

– كندا تسهل إجراءات الهجرة أمام السودانيين
وفي بيانٍ لها، قالت الحكومة الكندية: إنه بمجرد دخول الإجراءات الجديدة التي أعلنها وزير الهجرة الكندي شون فريزر حيز التنفيذ سيتمكن المواطنون السودانيون من طلب تمديد إقاماتهم في كندا مما سيتيح لهم الاستمرار في الدراسة أو العمل أو زيارة أسرهم بالبلاد دون أي مصاريف.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى