منوعات

هل دوران الحيوانات بشكل دائري علامه من علامات الساعة ؟

وبعد أيام قدر البروفيسور مات بيل الباحث في قسم الزراعة بجامعة هاربر انه يفسر دوران الحيوانات , وقال يعود سبب دوران الحيوانات بشكل دائري بحالة الضغط النفسي إللي بتعيش فيه الحيوانات لما بتفضل فترة طويلة في مكان مقفول وفي مساحة ضيقة.

وإن الظاهرة دي بدأت بعدد صغير من الأغنام او الحيوانات وبعدها قطيع انضم لهم لأنهم كائنات إجتماعية بتحب تشارك بعض نفس الأفعال وليست من علامة الساعة لظهور هذا.

وقال ايضأ فى هذا الصدد الأستاذ الدكتور أندرو فيش رئيس طب وقسم إنتاج الأغنام بجامعة ملبورن الأسترالية قد يكون سبب هذا السلوك هو الإصابة بمرض او داء الدوران، وقال ان هذ الداء يصيب فقط 1 من 10% من القطيع او الحيوانات او الطيور .

كما يذكر أن داء الليستريا قد يحدث احيانأ بسبب جرثومة تسمى الليستريا ،والتي تنتقل الى الحيوانات فى حالة اذا تنفست البكتريا او التقطت مواد ملوثه بهذا الميكروب .

مما يسبب حالة من التشوش وتبدأ الحيوانات او القطيع فى الالتفاف وهذه البكتريا تؤدي الى التهاب فى جانب او جزء واحد من الدماغ ومن الممكن ان يصل الى حالة شلل في ذلك الجانب المصادب وبسيية تتصرف الحيوانات بهذا الشكل .

ولكن بعد ذلك بدأت تظهر مقاطع الفيديو لحيوانات مختلفة في أماكن مختلفة بتتصرف بنفس الطريقة الغريبة وسنقوم بشرح جميع التفسيرات لهذه الفيديوهات والصور.

سبب دوران الغزلان فى شكل دائرى

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى