أخبار

يالله ارحل يا بشار.. الأوضاع تزداد سوءاً وبشار الأسد يفقد سيطرته والمتظاهرين يسيطرون على مقراته.. فيديو

 

وبينت أن الوضع مرشح للخروج عن السيطرة بشكل كامل في سوريا خلال الأيام القليلة القادمة في ظل دعوات من قبل أبرز الناشطين العـ.ـلويين للخروج بمظاهرات في المدن الساحلية للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي في البلاد.

وأضافت أن الناشطين في الساحل السوري يستعدون لإطلاق مظاهرات في عدة مناطق، وفي حالة لم ينجحوا في ذلك فإنهم سيتجهون نحو التظاهر إلكترونياً على شبكات التواصل الاجتماعي وبأعداد كبيرة للتعبير عن مدى سخطهم من الوضع الذي وصلت إليه البلاد وسط تمسك “بشار الأسد” في البقاء على رأس السلطة في سوريا.

ونوهت إلى أن الناشطين يخططون لرفع شعارات تنادي بتحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد، إلى جانب المطالبة برحيل “الأسد” في حال لم يكن قادراً على تحسين الأوضاع في سوريا.

وكان عدد كبير من السوريين قد خرجوا في مظاهرات مناهضة للأسد ونظامه في عدة مدن وبلدات سورية في الجنوب السوري خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد طالب المتظاهرون بدايةً بتحسين واقعهم المعيشي، ومن ثم ارتفع سقف مطالبهم وصولاً إلى المطالبة برحيل “بشار الأسد” وخروج روسيا وإيران من سوريا.

وبحسب متظاهرين عبروا عن آرائهم في خطابات خلال المظاهرات فإن “بشار الأسد” لم يعد قادراً على تقديم أي شيء للسوريين، لذلك عليه أن يرحل فوراً.

لمتابعة القراءة اضغط على 4 في السطر التالي👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى