منوعات

يدمر الدماغ ويقضي على الذاكرة ويصيبك بهشاشة العظام ..طعام موجود في كل بيت احذر تناوله يوميا قبل فوات الأوان

يعتمد الدماغ البشري على إمدادات ثابتة من العناصر الغذائية من نظامنا الغذائي وسكر الدم والأكسجين ، وجميعها عناصر حيوية لمنع الاضطرابات النفسية مثل مرض الزهايمر والخرف. الدماغ مسؤول عن التحكم في كل حركة ومعالجة الفكر والأحاسيس في جسم الإنسان.

إنه مستودع ضخم لتخزين الذاكرة ، قادر على الاحتفاظ بأكثر من 2.5 بيتابايت من البيانات ، وهو ما يقرب من ثلاثة ملايين ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام.

الجوز يحسن الذاكرة وقدرات التفكير لأنه يحتوي على مستويات عالية جدًا من أحماض أوميغا 3 الدهنية. تلعب الأحماض الدهنية أوميغا 3 دورًا مهمًا في الأداء الصحيح للناقلات العصبية ، مما يجعل عقلك شديد الحدة.

أنها توفر العناصر الغذائية الأساسية والحفاظ على تدفق الأوكسجين بشكل صحيح في جميع أنحاء الأوعية الدموية في الدماغ. يُضاف نصف كوب من الجوز المفروم إلى سلطات الفواكه منزلية الصنع أو دقيق الشوفان أو ببساطة تأكل حفنة منهم.

الصفراء الداكنة على مستويات عالية من خاصية الكركمين ، والتي يمكن أن تمنع مرض الزهايمر وغيره من الأمراض الخطيرة من التكوين في الجسم. يتم استخدامه كعلاج طبيعي للشفاء لوجع الأسنان ، واضطرابات المعدة المختلفة ، والشرايين المسدودة.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى