منوعات

تعطي زوجك قوة الحصان مذكورة بالقرآن الكل ناسيها

– يعتبر التين المجفف من أفضل الأطعمة التي تزيد نسبة الخصوبة لدى الرجل والمرأة، وذلك لأن التين المجفف يحتوي على الكالسيوم، الماغنسيوم، البوتاسيوم، الزنك، كما أنه يدخل في عملية بناء الهرمونات الجنسية مثل الأندروجين، والأستروجين.

– يعمل التين المجفف على علاج العجز الجنسي ومشاكل العقم لدى الرجال والسيدات.

– يساعد التين المجفف على علاج الانتصاب.

– يقوي الرغبة الجنسية لدى الرجال ويزيد منها لأنه يقوم بإنتاج الحمض الأميني المسؤول عن زيادة إنتاج أكسيد النيتريك الذي يقوم بتوسيع الأوعية الدموية التي تزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.

– يعتبر نبات التين رمز من رموز الخصوبة في العديد من الثقافات المختلفة، وذلك لأن يقي الرجل والمرأة من الكثير من المشاكل التي تصيب الجهاز التناسلي، وكذلك يقي الشخص من الإصابة الأمراض التناسلية المنقولة جنسيا.

أهمية التين للجنس
– التين من الفواكه التي تزيد من نسبة الحيوانات المنوية عند الرجال.

– يحتوي التين على كمية من السكريات العالية التي تغذي الحيوانات المنوية، وبالتالي فهي تجعل الحيوانات المنوية ذات جودة أفضل.

– تناول فاكهة التين بشكل مستمر يحافظ على سلامة البروستاتا، والوقاية من أمراض البروستاتا بالنسبة للرجال.

– يحتوي التين على العديد من العناصر التي تساعد على طول فترة الانتصاب، وزيادة فترة العلاقة الجنسية.

– لو تم تناول شرب منقوع التين، أو التين المجفف المنقوع في الحليب كل يوم في الصباح، فسوف يساعد ذلك على تحسين الصحة الجنسية بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى زيادة مستوى النشاط في الجسم.

– يعمل التين على زيادة تدفق الدم إلى كل أعضاء الجسم، ومنها الأعضاء التناسلية، وهذا الأمر يقوي من الانتصاب عند الرجال، ويزيد من الشهوة الجنسية.

القيم الغذائية للتين المجفف

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى