تركيا

مساعدة جديدة للسوريين شاهد رابط التسجيل عليها (فيديو)

مساعدة جديدة للسوريين شاهد رابط التسجيل عليها (فيديو)

في وقت تتزايد فيه التحديات والصعوبات التي يواجهها اللاجئون السوريون في تركيا وخاصة بعد الزلزال، تبرز أهمية الدعم الإنساني والمساعدة المالية كوسيلة حيوية للمساهمة في تحسين جودة حياتهم.

وأقدمت مؤسسة “Whh” كمثال للالتزام الإنساني، حيث تقدم مساعدة مالية فعّالة ومستدامة للسوريين الذين يواجهون صعوبات في بناء حياة جديدة بعيدًا عن وطنهم او الذين فقدوا منازلهم في المناطق التي ضربها الزلزال.

من هي مؤسسة WHH :

هي وكالة ألمانية مستقلة سياسياً وغير ربحية تعمل في مجالات التعاون الإنمائي والمساعدة الإنسانية.منذ تأسيسها في عام 1962 ، استخدمت 4.2 مليار يورو لتنفيذ أكثر من 10.369 مشروعًا في 70 دولة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

رابط التواصل لطلب مساعدة نهاية الخبر

 

 

بالإضافة إلى المساعدات المباشرة في حالات الكوارث، توفر مؤسسة Welthungerhilfe بشكل أساسي الدعم للأشخاص في البلدان النامية في مجالات التنمية الريفية والأمن الغذائي .

 

 

يتم أيضًا تنفيذ مشاريع لاستعادة البنية التحتية الأساسية (المدارس والطرق وما إلى ذلك) لتحسين التكامل الاجتماعي والتعليم وتعزيز المجتمع المدني والرعاية الصحية.

في ألمانيا وأوروبا، تعمل مؤسسة Welthungerhilfe جنبًا إلى جنب مع منظمات أخرى لفحص سياسات التنمية الحالية وتنظيم حملات للهيئات الحكومية ذات الصلة. في عام 2016، ساعد 17 مشروعًا في ألمانيا على رفع مستوى الوعي بالمشاكل العالمية بين الهيئات العامة والسياسية الألمانية والأوروبية.

 

 

بالتعاون مع جمعية الأطفال الخيرية terre des hommes ، تنشر مؤسسة Welthungerhilfe بانتظام تقريرًا عن واقع المساعدات التنموية. وهي عضو في VENRO ، رابطة المنظمات غير الحكومية الألمانية للتنمية والمساعدات الإنسانية. وتقوم بالتعاون مع شبكة Alliance2015،

طريقة التسجيل على المساعدة :

أطلقت الؤسسة رابط مخصص يمكن لجميع السوريين التسجيل على المساعدات من خلاله ، حيث شملت مساعداتها المالية والغذائية والتنمية الاجتماعية، وذلك يتم إقرار بعد تقييم الطلب، يمكننا التقدم بالشكل الآتي:

  1. نقوم بالتوجه الى الرابط المخصص (ستجد الرابط أسفل المقال).
  2. نقوم بملئ البيانات بحذر حسب ما يطابق معلوماتنا الشخصية لدى سجلات الدولة.
  3. نقوم بالإجابة عن الأسئلة الاختيارية.
  4. نقوم بإرسال النموذج بعد التأكد من المعلومات.

لمشاهدة فيديو الشرح والوصول الى رابط التسجيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى