غير مصنف

ريال مدريد يصدم محمد صلاح بهذا القرار

ريال مدريد يصدم محمد صلاح بهذا القرار!

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، وجهوا صدمة للنجم المصري محمد صلاح لاعب صفوف ليفربول الإنجليزي، وذلك بشأن التعاقد معه.

وكان النادي الملكي يسعى لخطف الفرعون الصغير من الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعد أن ودع الليفر بطولة دوري أبطال أوروبا على يد الفريق الإسباني، بالإضافة إلى خسارة بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ريال مدريد يصدم محمد صلاح بهذا القرار!

وقرر مسئولي النادي الميرنجي، صرف النظر عن التعاقد مع نجم منتخب مصر، والبحث عن بديل له، وذلك بسبب السعر المُحدد من جانب ليفربول من أجل الاستغناء عن اللاعب كما أن يتقاضى راتبًا عاليًا.

وعلى هامش ذلك، قرر اللوس بلانكوس تقديم عرض للنجَ البرازيلي روبرتو فيرمينو زميل مو في ليفربول الإنجليزي، خاصةً أن اللاعب كان قد أبلغ إدارة الريدز برحيله عقب انتهاء الموسم.

هالاند يكسر رقم محمد صلاح القياسي في دوري أبطال أوروبا
كما أن نجم مانشستر سيتي أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 12 هدفًا في 9 مباريات في مرحلة خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد متصل، كسر هالاند الرقم التهديفي القياسي للنجم المصري محمد صلاح لاعب صفوف ليفربول الذي يملك في رصيده 44 هدفًا لموسم 2017-2018، كما تفوق على الهولندي رود فان نيستلروي صاحب الرصيد ذاته لصلاح في موسم 2002-2003.

وكسر هالاند رقم محمد صلاح القياسي، حيث أقيمت مساء الثلاثاء أحداث المباراة التي جمعت بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الذهاب لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد ملعب الإتحاد معقل الفريق الإنجليزي، مجريات اللقاء الناري مع البافاري والذي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح صاحب الأرض.

ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب صفوف مانشستر سيتي، الهدف الثالث لصالح فريقه في شباك الضيف بايرن ميونخ الألماني.

وبهذا الهدف وصل رصيد النجم النرويجي إلى 45 هدفًا في جميع المسابقات، وهو أكبر رقم تهديفي يصل إليه لاعب في صفوف الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد على مدار التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى